المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Quotations

عشتار
28/04/2005, 08:19 AM
[align=center:ee8223e12a]النجاح[/align:ee8223e12a]

[align=left:ee8223e12a]
Abraham Lincoln:

Always bear in mind that your own resolution to succeed is more important than any other one thing.[/align:ee8223e12a]

تذكر دائماً أن التصميم على النجاح.. أهم من النجاح نفسه

أبراهام لنكولن ( الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية. شن الحرب على الولايات الجنوبية الثائرة وألغى الاسترقاق)

Albert Schweitzer:

Success is not the key to happiness. Happiness is the key to success. If you love what you are doing, you will be successful.[/align:ee8223e12a]

النجاح ليس هو مفتاح السعادة.. وإنما السعادة هي مفتاح النجاح..
ستكون ناجحاً.. عندما تحب عملك..

ألبرت شفايتزر ( طبيب ولاهوتي فرنسي. مُنح جائزة نوبل للسلام لعام 1952)

[align=left:ee8223e12a]Albert Einstein:

Try not to become a man of success but rather try to become a man of value.[/align:ee8223e12a]

لا تحاول فقط أن تكون رجلاً ناجحاً.. وإنما رجل مبادئ أيضاً

ألبرت آينشتاين ( فيزيائي أميركي. ألماني المولد. صاحب نظرية النسبية. مُنح جائزة نوبل في الفيزياء عام 1921)

Benjamin Disraeli:

The secret of success is constancy to purpose.[/align:ee8223e12a]

يكمن سر النجاح في الولاء للهدف..

بنجامين دزرايلي ( سياسي بريطاني. اشترى حصة مصر من أسهم قناة السويس عام 1875)

William Saroyan:

Good people are good because they've come to wisdom through failure. We get very little wisdom from success, you know.[/align:ee8223e12a]

الإنسان الجيد هو من يوصله فشله للحكمة... ذلك أن النجاح قلما يوصلنا إليها...

وليم سارويان ( روائي وكاتب مسرحي أميركي. من أشهر آثاره رواية "الكوميديا الإنسانية" عام 1943 )

[align=left:ee8223e12a]William Lloyd Garrison:

The success of any great moral enterprise does not depend upon numbers.[/align:ee8223e12a]

إن نجاح أي مشروع أدبي عظيم.. لا يعتمد على الأرقام..

وليم لويد غاريسون (زعيم أميركي. دعا إلى إبطال الاسترقاق)

Thomas Wolfe:

You have reached the pinnacle of success as soon as you become uninterested in money, compliments, or publicity.[/align:ee8223e12a]

تصل لقمة النجاح عندما لا تبالي بالمال و الثناء والشهرة ..

توماس وولف ( روائي أميركي. يغلب على رواياته طابع السيرة الذاتية.)

Robert F. Kennedy:

Only those who dare to fail greatly can ever achieve greatly.[/align:ee8223e12a]

فقط أولئك الذين يجرؤون على الفشل .. يحققون نجاحاً كبيراً

روبرت كنيدي (سياسي أميركي. أخو جون كينيدي. اغتيل.)

[align=left:ee8223e12a]Ralph Waldo Emerson:

Self-trust is the first secret of success.[/align:ee8223e12a]

الثقة بالنفس هي أول سر من أسرار النجاح

رالف والدو أمرسون ( فيلسوف وشاعر أميركي. يُعرف مذهبه بـ "مذهب التعالي".)

Demosthenes:

Small opportunities are often the beginning of great enterprises.[/align:ee8223e12a]

الفرص الصغيرة تكون بدايات لمشاريع كبيرة
ديموسثينيس ( خطيب وزعيم سياسي يوناني. ألقى خطباً ضد الملك فيليب المقدوني عُرفت بـ "الخطب المقدونية".)

[align=left:ee8223e12a]Michael Korda:

To succeed, we must first believe that we can.[/align:ee8223e12a]

لكي ننجح.. يجب أن نؤمن أولاً بمقدرتنا على ذلك..

Havelock Ellis:

It is on our failures that we base a new and different and better success.[/align:ee8223e12a]

على أنقاض الفشل يُبنى نجاح جديد وأفضل..
أليس هافلوك (عالم نفس بريطاني. )

[align=left:ee8223e12a]Frank Lloyd Wright:

The thing always happens that you really believe in; and the belief in a thing makes it happen.[/align:ee8223e12a]

تتحقق المعجزات لأنك تؤمن بها فعلاً.. والإيمان بأي شيء يجعله يتحقق

[align=left:ee8223e12a]Margaret Mead:

I must admit that I personally measure success in terms of the contributions an individual makes to her or his fellow human beings.[/align:ee8223e12a]

يُقاس النجاح بمقدار ما يقدمه الفرد من إسهامات لخدمة البشرية

William Menninger:

Six essential qualities that are the key to success: Sincerity, personal integrity, humility, courtesy, wisdom, charity.[/align:ee8223e12a]

هناك ست صفات أساسية للوصول للنجاح: الإخلاص ، الأمانة ، التواضع ، الكياسة ، الحكمة ، والإحسان ..

[align=left:ee8223e12a]Vince Lombardi:

Dictionary is the only place that success comes before work. Hard work is the price we must pay for success. I think you can accomplish anything if you're willing to pay the price.[/align:ee8223e12a]

المُعجم هو المكان الوحيد الذي تجد فيه النجاح بدون جهد...
العمل الشاق هو الثمن الذي ندفعه للوصول للنجاح..
تستطيع أن تحقق ما تريد إن كنت مستعداً لدفع الثمن...

يتبع..

عشتار
01/05/2005, 10:17 AM
[align=center:6f5e480078]الكتابة[/align:6f5e480078]

[align=left:6f5e480078]
Albert Camus:

The purpose of a writer is to keep civilization from destroying itself.[/align:6f5e480078]

هدف الكاتب هو أن يمنع الحضارة من تدمير نفسها..

ألبير كامو ( روائي فرنسي. مُنح جائزة نوبل في الأدب عام 1957. أشهر آثاره "الطاعون")

Mark Twain:

There are some books that refuse to be written. They stand their ground year after year and will not be persuaded. It isn't because the book is not there and worth being written -- it is only because the right form of the story does not present itself. There is only one right form for a story and if you fail to find that form the story will not tell itself.[/align:6f5e480078]

هناك قصص ترفض أن تُكتب.. حيث تبقى عاجزاً عن إكمالها لسنوات وسنوات.
ليس لأنها غير موجودة أو لا تستحق الكتابة... بل فقط لأن قالبها الملائم لم يتشكل بعد..
هناك شكل واحد لكل قصة.. وإن نجحت في إيجاد ذلك الشكل.. ستروي القصة نفسها بنفسها..

مارك توين (كاتب هزلي أميركي. أشهر آثاره "مغامرات توم سوير")

[align=left:6f5e480078]Oscar Wilde:

Anybody can make history. Only a great man can write it.[/align:6f5e480078]

يمكن لأي أحد أن يصنع تاريخاً. لكن فقط العظماء هم من يستطيعون كتابته!!

أوسكار وايلد (شاعر وروائي وكاتب مسرحي ايرلندي. يُعتبر من أبرز القائلين بنظرية "الفن للفن")

Pearl S. Buck:

I don't wait for moods. You accomplish nothing if you do that. Your mind must know it has got to get down to work.[/align:6f5e480078]

لكي تكتب.. لا تنتظر مزاجك.. لأنك لن تنجز شيئاً لو فعلت ذلك... بل عليك أن تجبر تفكيرك على التركيز على الكتابة..

بيرل باك (روائية أميركية. مؤلفة "الأرض الطيبة" )

Samuel Taylor Coleridge:

Poetry: the best words in the best order.[/align:6f5e480078]

الشعر هو أجمل كلام بأجمل أسلوب.

صموئيل تايلور كوليردج ( شاعر رومانتيكي إنكليزي. يُعتبر من أعظم المنظرين الأدبيين في عصره)

[align=left:6f5e480078]Sophocles:
A short saying often contains much wisdom.[/align:6f5e480078]

الأقوال الموجزة فيها حكمة أكثر..

سوفوكلس (مؤلف مسرحي يوناني. يُعتبر أحد أعظم المسرحيين التراجيديين في الأدب اليوناني القديم.)

William Wordsworth:

Fill your paper with the breathings of your heart...[/align:6f5e480078]

املئ أوراقك بنبضات من قلبك...

وليم ووردزوورث ( شاعر انكليزي. يعتبر كبير شعراء الحركة الرومانتيكية الإنكليزية.)

Tom Clancy:

The difference between fiction and reality? Fiction has to make sense.[/align:6f5e480078]

الفرق بين القصة والواقع أن القصة يجب أن تكون منطقية!!

Stephen King:

Fiction is the truth inside the lie.[/align:6f5e480078]

الأدب هو قول الحقيقة في قالب من الكذب..

[align=left:6f5e480078]Lillian Hellman:

If I had to give young writers advice, I would say don't listen to writers talking about writing or themselves.[/align:6f5e480078]

النصيحة التي أوجهها للكتاب الناشئين.. هي أن لا يستمعوا للكتاب وهم يتكلمون عن أنفسهم وعن الكتابة..

[align=left:6f5e480078]Kathryn Hughes:

Women do not always have to write about women, or men about men. Indeed, something good and new might happen if they did not.[/align:6f5e480078]

ليس على النساء أن تكتب فقط عن النساء ولا الرجال عن الرجال.. إن لم يفعلوا ذلك سيكتبون شيئاً جديداً وجميلاً بكل تأكيد.

[align=left:6f5e480078]Alice Walker:

Deliver me from writers who say the way they live doesn't matter. I'm not sure a bad person can write a good book. If art doesn't make us better, then what on earth is it for.[/align:6f5e480078]

دع عنك القائلين بأن طريقة حياة الكاتب غير مهمة.. فلا أعتقد بان شخصاً سيئاً سيكتب شيئاً جميلاً..
وإلا ما فائدة الأدب إن لم يجعلنا أفضل...

[align=left:6f5e480078]David Ben Gurion:

Anyone who believes you can't change history has never tried to write his memoirs.[/align:6f5e480078]

من لا يصدق بأنك تستطيع تغيير التاريخ.. لم يحاول مرة أن يكتب مذكراته..

[align=left:6f5e480078]Frances Hodgson Burnett:

I am writing in the garden. To write as one should of a garden one must write not outside it or merely somewhere near it, but in the garden.[/align:6f5e480078]

لكي تكتب عن الحديقة.. لا يجب أن تكون خارجها أو بقربها.. يجب أن تكون داخل الحديقة..

[align=left:6f5e480078]Gloria Steinem:

Writing is the only thing that, when I do it, I don't feel I should be doing something else.[/align:6f5e480078]

الكتابة هي الشيء الوحيد الذي عندما أفعله لا أشعر بأنه كان علي أن أفعل شيئاً آخر..

[align=left:6f5e480078]Jessamyn West:

Writing is a solitary occupation. Family, friends, and society are the natural enemies of the writer. He must be alone, uninterrupted, and slightly savage if he is to sustain and complete an undertaking.[/align:6f5e480078]

الكتابة هي مهنة العزلة... حيث تصبح الأسرة والأصدقاء والمجتمع أعداء الكاتب الطبيعيين.
لذا عليه أن يكون وحيداً وصارماً ولا يعوقه أحد.. إن أراد أن يصمد ويكمل مشروعه الأدبي..